مليشيا الحوثي تحاول ترضية مؤتمر صنعاء بحيلة ماكرة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 21 أكتوبر 2019 12:26 ص

مليشيا الحوثي تحاول ترضية مؤتمر صنعاء بحيلة ماكرة

المشهد العربي ـ خاص:

أصدرت مليشيا ، قراراً بالتحقيق في واقعة الإفراج عن المتهمين بتفجير مسجد دار الرئاسة عام 2011، والتي أدت إلى مقتل وجرح عدد من القيادات بينهم الرئيس السابق صالح الذي أصيب في الحادثة ورئيس مؤتمر الحالي صادق أمين أبوراس.

وكان قد أصدر ما يسمى مجلس القضاء الأعلى التابع لمليشيا الحوثي قراراً بالتحقيق مع المتسبب في إطلاق المتهمين، كون القضية مازالت منظورة أمام القضاء.

وجاء القرار الحوثي بعد ساعات من إعلان مؤتمر صنعاء فض الشراكة مع وتوقيف مشاركة ممثليه في المجلس السياسي والحكومة ومجلسي النواب والشورى على خلفية إطلاق المتهمين.

وقالت مصادر مؤتمرية في صنعاء لـ "المشهد العربي"، إن الإجراءات الحوثية هي استخفاف بعقول قيادات المؤتمر بصنعاء، وأن التحقيق يحاول إلصاق التهمة بمسؤول صغير.

وكان مصدر مؤتمري قد أفاد في وقت سابق لـ"المشهد العربي"، أن قرار فض الشراكة مع الحوثيين جاء بعد تراكمات كثيرة منها سلب ممثلي المؤتمر في المجلس والحكومة وغيرها من صلاحياتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الحوثي تحاول ترضية مؤتمر صنعاء بحيلة ماكرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق