نقابة الصحفيين تطالب بالتحقيق في الاعتداء على مصور بالمهرة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبرت نقابة الصحفيين فرع وشبوة والمهرة، عن إدانتها الشديدة للاعتداء الذي تعرض له المصور "عبدالله محمد كلشات" من قبل مجاميع مسلحة أثناء تغطيته لفعالية بمدينة الغيضة عاصمة محافظة صباح اليوم السبت .
وأشارت إلى أن تلك المجاميع قامت بالتهجم على الزميل "كلشات" والاعتداء عليه بالضرب ، أثناء تغطيته وقفة احتجاجية ترفض انعقاد فعالية ما يسمى بمجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي بالمهرة، ولم تكتف بذلك بل حاولت نهب أداة التصوير التي يحملها.
وأكد فرع النقابة بحضرموت وشبوة والمهرة تضامنه الكامل مع الزميل "عبدالله كلشات" و كل الصحفيين والإعلاميين الذين يعانون من الاعتداءات و التهجم أثناء أدائهم لمهامهم الصحفية.
وطالب فرع النقابة السلطة المحلية بمحافظة المهرة التحقيق في الواقعة ومعاقبة الجناة، وإيقاف المضايقات التي قد بتعرض لها الزميل "كلشات"وتوفير الحماية المطلوبة له.
كما جدد فرع النقابة مطالبته المتكررة لكافة الأطراف بالكف عن استهداف الزملاء الصحفيين والإعلاميين أو إقحامهم في الصراعات والخلافات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقابة الصحفيين تطالب بالتحقيق في الاعتداء على مصور بالمهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق