تفاصيل اجتماع بن بريك مع رئيس الجالية الجنوبية في البحرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعا مع رئيس الجالية الجنوبية في المملكة البحرينية، هاني محسن الشبحي.
وخلال الاجتماع، الذي ضم عضوا هيئة الرئاسة لطفي شطارة والمحامية نيران سوقي، رحب بن بريك برئيس الجالية الجنوبية، مؤكدا أن المجلس الانتقالي وقياداته صامدة وموجودة على الأرض ومستعدة لكل جديد.
وأكد بن بريك، أن صمود المجلس الانتقالي نابع في الأساس من القوة التي يستمدها من أبناء الشعب الجنوبي، سواء كان في الداخل أو الخارج، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي سيظل وفيا لشعبه ويسير على درب أسلافه من الشهداء والمناضلين الشرفاء لتحقيق ما يطمح إليه شعب في الداخل والخارج.
من جانبه شكر هاني محسن الشبحي اللواء بن بريك، على حسن الاستقبال ونقل له تحيات أبناء الجالية الجنوبية في المملكة البحرينية، مشيدا بالدور النضالي والجهود الجبارة التي قام بها المجلس الانتقالي لتوصيل صوت شعب الجنوب وقضيته الوطنية واستعاده دولة الجنوب العربي إلى ما قبل 22 مايو 1990م.
وأشاد الشبحي بالانجازات العظيمة التي حققتها قيادة المجلس الانتقالي في مختلف المجالات السياسية والعسكرية ، مؤكدا على دعم أبناء الجالية الجنوبية للمجلس الانتقالي في جميع المجالات والمراحل وذلك لتعزيز المجلس الانتقالي في كل المحافل الدولية والإقليمية.

و تم الاتفاق في نهاية اللقاء ، على أن يكون هناك تواصل مستمر بين قيادات المجلس الانتقالي وأبناء الجالية الجنوبية في لتوصيل القضايا والأمور المتعلقة بالجنوبيين وحقهم في تقرير المصير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق