تنظيم دورة تدريبية لأفراد اللواء الأول صاعقة بمعسكر الدفاع الجوي بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد معسكر الدفاع الجوي بمدينة ، اليوم الثلاثاء، تنظيم دورة تدريبية لأفراد من الكتيبة الأولى في اللواء الأول صاعقة على السلاح المتوسط والخفيف.
وانطلقت الدورة التدريبية ، بحضور عدد من ضباط اللواء حيث تتلقى القوة الخاضعة للتدريب محاضرات مكثفة في الجانبين النظري والتطبيقي على استخدام السلاح المتوسط والخفيف وذلك في إطار تأهيل أفراد اللواء وإعدادهم الجيد للعملية القتالية.
وقال قائد اللواء ، إن الدورات السابقة كان لها أثرها في جبهات القتال حيث برزت نتائجها في المواجهات التي خاضها أفراد اللواء الأول صاعقة إلى جانب القوات الجنوبية المشتركة أثناء تحرير مدينة الفاخر الأسبوع الماضي.
وأوضح قائد اللواء الأول ، إن قوات اللواء في وضع حرب مستمرة مؤكدا أن الدورات التدريبية تقلل من حجم الخسائر في صفوف القوات في جبهات القتال.
من جانبه أكد ركن التدريب ، إن قيادة اللواء ركزت على مكامن الضعف واستهدفت أفرادا هم بحاجة لإعادة تأهيل وتدريب لتلافي أي قصور مشيرا إلى أن الدورة ستستمر 20 يوما وسيتلقى خلالها الأفراد تدريبات مكثفة على السلاح المتوسط والخفيف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق