5 توصيات وقرارات لاجتماع الجمعية الوطنية وانتقالي المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت محافظة اليوم الإثنين، انعقاد اجتماع موسع بمقر المجلس الانتقالي، وسط حضور أعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية ومدراء إدارات القيادة المحلية بالمديريات.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من التحديات والقضايا ذات العلاقة بالشأن المهري والجنوبي بشكل عام.

وناقش الاجتماع الترتيبات اللازمة لإقامة مهرجان جماهيري حاشد بمديرية سيحوت.

وخرج الاجتماع بمجموعة من التوصيات والقرارات في مقدمتها استنكار المظاهر المسلحة والوقفات الاحتجاجية في المنافذ السيادية الغير مبرر مثلما جرى في منفذ صرفيت.

وتضمنت التوصيات العمل والتواصل مع الجهات الأمنية المعنية، وذلك للتراجع عن الإجراءات التعسفية ضد أبناء المهرة بفصلهم من الخدمة العسكرية والخصومات الخارجة عن أنظمة الخدمة العسكرية.

وشملت التوصيات رفض التسجيل والتدريب العسكري الذي تشهده المحافظة من الجهات الحزبية والقبلية لإدخال المحافظة في صراع لخدمة أجندة إقليمية خارجية.

وجدد الاجتماع استنكار ما يحصل من تجاوزات في مصلحة الهجرة والجوازات وما يتم من صرف لأعداد كبيرة من أبناء المحافظات الشمالية، داعياً أبناء إلى الاحتشاد لإنجاح فعالية 14 أكتوبر.

dcbff6cfd8.jpg
5da4cbb359555.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق