حكومة الشرعية تعلن موافقتها على نقل الوقود لمناطق سيطرة المليشيات

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت حكومة عن استعدادها لنقل الوقود بمختلف أنواعه، إلى المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا بحسب احتياجها وبأسعار أقل عن الأسعار المفروضة من المليشيا الانقلابية.
وأكدت الحكومة جاهزية القطاع الخاص في مناطق سيطرة المليشيا للامتثال لإجراءات القرار 49، بشأن حصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي .
جاء ذلك في رسالة للحكومة وجهها مندوب الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله السعدي لوكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة مارك لوكوك في رد على إحاطته مجلس الأمن بتاريخ 16 سبتمبر 2019م.
وقالت حكومة الشرعية إنها بدأت في تطبيق القرار رقم 49 بشكل ناجح منذ الثامن من شهر أغسطس لهذا العام في الموانئ والمنافذ كافة باستثناء ميناء وذلك بسبب ضغط مليشيا التمرد الحوثية على تجار النفط في مناطقهم وحملهم على عدم الامتثال لإجراءات القرار.
وأوضحت الحكومة أنها استطاعت تحصيل ما يزيد على 6 مليارات ريال في مناطق سيطرتها من دون أن تتسبب هذه الإيرادات في زيادة لأسعار المشتقات النفطية أو حدوث أزمات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حكومة الشرعية تعلن موافقتها على نقل الوقود لمناطق سيطرة المليشيات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق