تشكيل فرع المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد في الضالع

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد اليوم السبت اجتماعها التأسيسي لتشكيل فرعها بمحافظة .
وخلال الاجتماع التأسيسي لمكافحة الفساد الذي عقد في مقر أكد رئيس الانتقالي الجنوبي بالضالع العميد عبدالله مهدي، أن محافظة الضالع لها شرف السبق في الوقوف ضد العفاشي، ولازالت تمرغ أنوف المعتدين أشد الهزائم وتلقنهم دروساً قاسية.
وأشار إلى أنه خلال الأسبوع الماضي كبدت القوات الجنوبية مليشيا الحوثي خسائر فادحة في العدة والعتاد والأرواح، وتم تحرير منطقة الفاخر التي كانت تحت سيطرتهم, مؤكداً أن قدم فاتورة من الشهداء ليس لأجل المناصب أو الحقائب الوزارية وإنما للحرية والكرامة واستعادة الدولة الجنوبية كامل السيادة.
وأوضح أن قوى الاحتلال أثناء احتلالهم للجنوب خلال 25 عاماً نقلوا كل ما هو سيئ وقبيح من الجمهورية العربية اليمنية إلي الجنوب وأصبح الفساد والمحسوبية والرشوة هو القانون السائد.
من جانبه قدم رئيس المفوضية لمكافحة الفساد زيد قاسم شرحاً مفصلاً حول أهمية المفوضية، وكيف أن تقوم بدورها في محاربة الفساد والقضاء علية.
وشدد رئيس المفوضية على ضرورة حسن اختيار الأعضاء الذين يتمتعوا بالمستوى العلمي والنزاهة.
وتم إشهار قيادة تنفيذية المفوضية في محافظة الضالع من اختيار علي ناجي سعيد رئيساً، وعبد السلام يحي سعيد نائباً.
كما تم اختيار علي البحر أمينا عاماً إضافة إلى تشكيل هيئة استشارية برئاسة - مقداد أحمد عبدالله - إياد المسرحي - عبد الحكيم الأعرم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تشكيل فرع المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد في الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق