بدعم إماراتي..توزيع 2200 سلة غذائية على أهالي أرياف المكلا بحضرموت (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار جهودها الخيرية والإنسانية، قامت فرق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بتوزيع 2200 سلة غذائية تزن 177.8 طن من المساعدات الغذائية لأهالي مديرية أرياف و ضواحيها في محافظة .

واستفاد من المساعدات المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة  11 ألف شخص من الأسر غير القادرة والفقيرة.

يأتي ذلك إطار الدعم الإماراتي المتواصل لأهالي المحافظة ومختلف المحافظات المحررة،وتزامنا مع عام التسامح وذلك لرفع المعاناة و تطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي تمر بها بلادهم.

من جانبه،أعرب مدير عام مديرية أرياف المكلا عن تقديره وشكره  لدولة الإمارات العربية المتحدة وفريق " الهلال " الذي يبذل جهودا كبيرة للوصول إلى الفئات المحتاجة وحرصه على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء نتيجة الظروف الراهنة التي يعيشها أبناء القرى النائية.

و أشاد ، بالتجاوب السريع للنداءات الإنسانية التي تلقتها هيئة الهلال الأحمر من سكان المناطق والقرى النائية في أرياف المكلا عبر تسيير هذه القوافل الإغاثية التي ستخفف من معاناتهم وتحسن حياتهم المعيشية عبر توفير مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية لهم.

بدورهم، أعرب أهالي أرياف المكلا عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة و حكومة و شعبا على دعمها المتواصل لمحافظة حضرموت ومختلف المحافظات المحررة استمرارا لنهج الخير والعطاء المتأصل في نفوس أبناء زايد الأوفياء.

جدير بالذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية "عام التسامح" في محافظة حضرموت بلغت 32 ألفا و444 سلة غذائية تزن 2622 طنا استهدفت 162 ألفا و220 فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق