بدعم إماراتي..توزيع 300 سلة غذائية في رضوم بشبوة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار جهودها الإنسانية والخيرية، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، اليوم الأربعاء، مساعدات غذائية جديدة في منطقة حوزة بمديرية رضوم الساحلية بشبوة.
وقام الفريق بتوزيع300 سلة غذائية، تزن 24 طناً، مستهدف أهالي المنطقة ، حيث استفاد منها ( 1860 ) فرداً من الأسر معدومة الدخل والأسر الأشد احتياجا.
ويأتي ذلك في إطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية لرفع المعاناة وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي تمر بها محافظة خاصة والبلاد عامة.
من جانبهم أعرب الأهالي عقب تسلمهم المواد الإغاثية، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لوقفتها إلى جانبهم في محنتهم وجهود الإغاثة المتواصلة لأبناء شبوة.
يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي خلال الأسبوع المنصرم قد قامت بتسيير قوافل إغاثية للمراكز الصحية بمحافظة شبوة استهدفت المرضى والعاملين في مراكز الغسيل الكلوي ومركز الأورام السرطانية وجمعية تأهيل ورعاية المعاقين.
فيما وصل عدد السلال التي تم توزيعها منذ بداية "عام التسامح"، ، (31.625) سلة غذائية بمعدل (1776 طن و 480 كيلو )، استهدفت،(148.459) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة.

ca3c952ab9.jpg
5d9e4c2a25fc8.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق