القوات المشتركة تنجح في كسر هجوم حوثي على منطقة الفازة بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجحت القوات المشتركة،مساء اليوم الثلاثاء، من كسر هجوم واسع شنته عناصر من مسلحي مليشيات الحوثي على منطقة الفازة الساحلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة .
وأفادت مصادر عسكرية، أن عناصر المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران شنت هجوماً عنيفاً على مواقع القوات المشتركة في الفازة من عدة اتجاهات ، واستخدمت فيه مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة .
وأضافت المصادر، أن القوات المشتركة خاضت اشتباكات عنيفة مع مسلحي المليشيات الحوثية ،حيث تمكنت من كسر الهجوم والتصدي له بكل قوة واستبسال وحزم .
وأشارت المصادر، إلى أن القوات المشتركة ألحقت بالمليشيات خسائر فادحة في الأرواح والمعدات ، فيما لاذ عدد آخر من مسلحي المليشيا بالفرار .
ولفتت المصادر، إلى أن الهجوم والقصف العنيف الذي شنته المليشيا على المواقع جاء بعد قيامها بحشد قواتها على مدى أيام ، واستقدام مئات المقاتلين والآليات نحو المنطقة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق