الكعبي لـ إخوان اليمن: شتان بين خير الإمارات.. وقوى التخريب والظلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الخبير العسكري والاستراتيجي الإماراتي خلفان الكعبي، اليوم، أن جماعة الإخوان باليمن والإعلام التابع لها، يريدون إقناع الجميع أنهم هم الحريصون على المصلحة، مشددًا على أن تصرفات التنظيم الإخواني دائمًا يسعى لتمكين قوى خارجية ضد مصالح المنطقة.

وقال في تغريدة عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "الإخوان وإعلامهم يريدون إقناع الجميع أنهم هم الحريصون على المصلحة تصرفاتهم ضد مصلحة المنطقه وشعوبها وسعيهم لتمكين قوى خارجيه واضحًا أفعال الخير التي قامت وتقوم بها الإمارات لا يمكن للإخونجية وإعلام الجزيره أن ينال منها شتان بين من يسعى للخير كما نفعل وبين قوي التخريب والظلام.

جاء ذلك في مجمل رده على تغريدة الكاتبة والباحثة التي قالت: "على نهج الشيخ زايد رحمه الله، ودعمًا لجهود السعودية والتحالف العربي، وكباحثة سياسية محايدة وموضوعية، أرى أن الإمارات لا تريد لليمن إلا الخير والأمن والسلام، مهما تكلّف الأمر، وبعيدا عمّا تسمعونه هنا وهناك، من الإخوان والمرتزقة وقناة الجزيرة، فإن تلك هي الحقيقة التي لا يمكن طمسها".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق