قيادة انتقالي لحج تناقش مستجدات الأوضاع الأمنية مع نائب مدير الأمن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 06 أكتوبر 2019 8:09 م

قيادة انتقالي لحج تناقش مستجدات الأوضاع الأمنية مع نائب مدير الأمن

 عقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم الأحد، لقاءا مع نائب مدير عام أمن المحافظة العقيد علي باعامر.

واستعراض اللقاء آخر المستجدات الأمنية في بالمحافظة، والخطوات الإجرائية التي اتخذتها قيادة أمن المحافظة ، من أجل استتابة الأمن والسكينة في عموم المديريات.

وأكد رئيس انتقالي لحج على ضرورة استمرار الجهود الكبيرة التي يبذلها أمن المحافظة في سبيل تعزيز الأمن، من خلال مكافحة الجريمة وسرعة القبض على الجناة.

وقدم العقيد العقيد باعامر، شكره لقيادة انتقالي لحج لقربها وتلمسها الوضع الأمني ومساعدة الأجهزة الأمنية في تنسيق العمل، وبذل الجهود الجماعية لجعل محافظة لحج من أبرز المحافظات الجنوبية في الضبط الأمني.

وكان أمن محافظة لحج قد اتخذ العديد من الخطوات الإجرائية منها حظر الدرجات النارية ليلاً، وإلزام المركبات بالترقيم وإبراز الملكية والرخصة أثناء القيادة، بالإضافة إلى إجراءات ضابطة تتمثل بمساعدة السلطات وقيادة المجلس الانتقالي لحماية المكتسبات والمنشئات والمرافق الحكومية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي لحج تناقش مستجدات الأوضاع الأمنية مع نائب مدير الأمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق