بدعم من اليونسيف.. دورة بالدعم النفسي لأطفال المخيمات بلحج

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 06 أكتوبر 2019 5:36 م

بدعم من اليونسيف.. دورة بالدعم النفسي لأطفال المخيمات بلحج
المشهد العربي ـ خاص:

انطلقت بمحافظة لحج اليوم الأحد، الدورة التدريبية الخاصة بتدريب منسقي وميسري ومشرفي المساحات الصديقة للطفل بمخيمات النازحين.

وقال منسق منظمة اليونيسف بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بلحج صائب الدقم في تصريحات لـ"المشهد العربي"، إن الدورة التدريبية يشارك فيها 21 متدرباً من مديريتي تبن وطور الباحة بالمحافظة.

وأضاف أن المتدربين سيتلقون معلومات ومعارف على مدى 12 يوماً حول آلية التعامل مع الأطفال وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي لهم؛ لإخراجهم من تأثيرات الحرب الدائرة في البلاد وتبعات النزوح من محافظاتهم إلى محافظة لحج.

ولفت إلى أن المتدربين سيتم تقسيمهم إلى مجموعات كل مجموعة تتكون من مشرف ميداني وأخصائي اجتماعي و5 ميسرين يتوزعون على مخيمات المديرتين في مدة عمل تصل إلى 6 أشهر قابلة للتجديد.

وشدد على أن آلية اختيار المتدربين جاءت من خلال شروط معينة في المتدربين تلتزم بها المؤسسات التي جرى التعاقد معها في المديريتين من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج المشرف على المشروع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم من اليونسيف.. دورة بالدعم النفسي لأطفال المخيمات بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق