اليافعي: الإصلاح سعى لأخونة كل الوظائف بالجنوب بعد 94

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 06 أكتوبر 2019 11:11 ص

اليافعي: الإصلاح سعى لأخونة كل الوظائف بالجنوب بعد 94

قال الكاتب الصحفي ياسر اليافعي، اليوم، إن عبث حزب الإصلاح بوظائف الدولة لم يسبقه إليه أحد، مشددًا على أنه سعى إلى أخونة كل الوظائف في الجنوب بعد عام 1994م.

وكتب في منشور عبر "" رصده "المشهد العربي": "عبث حزب الإصلاح بوظائف الدولة لم يسبقه إليه أحد. تذكروا بعد 1994 كيف سعى إلى أخونة كل الوظائف في الجنوب، حد أنه انتقم أشد الانتقام من كوادر الجنوب السياسية، والتعليمية والصحية، والأمنية، والعسكرية، ووظف بديلاً لهم عناصر تابعه له لا تفقه شيء في المجال الذي تعمل لديه ولكن بسبب انتمائها للحزب والكل يتذكر ذلك".

وأضاف: "ثم جاءت المرحلة الثانية بعد ما سمي الربيع العربي وقام الإصلاح بتعيين أنصاره بوظائف رفيعة في الدولة مستغلاً سيطرته على الشرعية وخلف عبث طويل عريض والمرحلة الثالثة بعد 2015 وفي هذه المرحلة كان العبث الأكبر بالوظائف الإدارية والعسكرية للدولة؟".

وتابع: "مخلفات وبعث حزب الإصلاح من المستحيل الخروج منها خلال سنوات قصيرة، بل تحتاج البلد سنوات طويلة جداً لإصلاح ما أفسده هذا الحزب الذي يدعي الصلاح وهو بعيد كل البعد عنه".

وواصل: "ثم يأتي اصلاحي مطفي سراجات ويشكو من سوء إدارة الدولة والفساد ويريد ثورة ويصدق إعلام الاخوان، والحقيقة أن حزبه هو من صنع كل هذا الفساد والعبث".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليافعي: الإصلاح سعى لأخونة كل الوظائف بالجنوب بعد 94 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق