اللواء 35 مدرع يمهل مليشيا الإخوان لتسليم قتلة مرافقي محافظ تعز

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي –

أمهل اللواء 35 مدرع مليشيا الإخوان 48 ساعة، لتسليم قتلة مرافقي محافظ تعز نبيل شمسان في التربة الخميس الماضي إلى نيابة الشمايتين حتى ينالوا عقابهم العادل أمام القضاء.

وجاءت مهلة قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي خلال لقائه ظهر اليوم بلجنة احتواء الأزمة، التي يقودها أركان حرب محور تعز عبد العزيز المجيدي والعميد صادق سرحان قائد اللواء ٢٢ ميكا.

وأوضح مصدر خاص لـ"المشهد العربي"، أن لجنة الوساطة تسعى إلى إقناع العميد الحمادي بتسليم الجناة للشرطة العسكرية بتعز، مبيناً أن الجناة قاموا بالاختباء في منزل العقيد عبده نعمان الزريقي القائد الإخواني البارز في اللواء الرابع مشاة جبلي، ومعهم سيارة المحافظ نبيل شمسان التي نهبوها بعد ارتكابهم لجريمة قتل مرافقيه.

وبّين أن العميد عدنان الحمادي أصر على تسليم الجناة للنيابة الطبيعية ليحاكموا أمام القضاء الطبيعي في التربة، كما طالب برفع القوات العسكرية التي دخلت في مسرح عمليات اللواء 35 مدرع خلال الأشهر الأخيرة بلا أي مهمة أو هدف.

ولفت إلى أن الحمادي أمهل الوحدات العسكرية التابعة للإخوان يومين فقط لتسليم الجناة المنتسبين إليها والمتمتعين بحمايتها، مؤكداً أن اللواء 35 مدرع لن يكون مسؤولاً عن أي ردة فعل لأولياء الدم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء 35 مدرع يمهل مليشيا الإخوان لتسليم قتلة مرافقي محافظ تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق