خالد بن سلمان: هكذا يتاجر النظام الإيراني بالشعب اليمني

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 أكتوبر 2019 4:36 ص

خالد بن سلمان: هكذا يتاجر النظام الإيراني بالشعب اليمني

كشف نائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان، عن أن النظام الإيراني يسعى لاستغلال وشعبه لمصالحه الخاصة.

وقال الأمير خالد عبر عدة تغريدات له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ""، إن حديث النظام الإيراني عن تهدئة في اليمن، وربطها بمحاولة الخروج مما يواجهه من أزمات، هو استغلال ومتاجرة رخيصة باليمن وشعبه بعد أن أشعل النظام الإيراني الأزمة في اليمن واستمر في تأجيجها.

وأضاف: "آن الأوان ليقف اليمنيين، كل اليمنيين، ونحن معهم، صفاً واحداً أمام مشروع الفوضى والفتنة والدمار الإيراني، وأن يقدموا مصلحة وأمن اليمن وسلامة واستقرار وازدهار شعبه الكريم على أي مصالح أخرى".

وأشار إلى أن النظام الإيراني يسعى وبكل وقاحة لاستغلال اليمن لمصالحه، فمن جهة يلقي باللوم والتهمة على اليمنيين تهربًا من مسؤولية أعماله الإرهابية، ومن جهة أخرى يقللون من قيمة اليمنيين بالحديث نيابةً عنهم بأنهم مَن يسعون للتهدئة في اليمن في إطار حملة التضليل والكذب التي لا تنطلي على أحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خالد بن سلمان: هكذا يتاجر النظام الإيراني بالشعب اليمني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق