العولقي: مليشيا الإصلاح تنفذ إعدامات ميدانية بحق المتظاهرين السلميين في شبوة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف عضور ، سالم ثابت العولقي، أن مليشيات الإصلاح التابعة للشرعية تقتل وتعدم المدنيين العزل والمتظاهرين السلميين بشبوة لرفضهم مشروعهم الإرهابي.

وكتب "العولقي" في تغريدة بحسابه الشخصي بتويتر، رصدها "المشهد العربي": "مليشيات حزب الإصلاح الإخواني التي تسمي نفسها بقوات الشرعية تنفذ إعدامات ميدانية بحق متظاهرين سلميين من أبناء محافظة شبوة خرجوا للتعبير عن رفضهم لمشروع الفوضى والإرهاب وتأييداً لقوات النخبة الشبوانية والمطالبة بعودتها لتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة".

وأضاف: "ممارسات داعش تعود مجدداً".

ومن الجدير بالذكر أن مليشيا الإخوان التابعة للإرهابي على محسن الأحمر، استخدمت العنف والإرهاب ضد متظاهرين سلميين احتشدوا اليوم الخميس، جابت مسيراتُهم مدينة عزان بمحافظة شبوة، للمطالبة بعودة قوات النخبة الشبوانية إلى عزان وتسليمها ملف الأمن في كامل مديريات المحافظة، وتأييد المجلس الانتقالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العولقي: مليشيا الإصلاح تنفذ إعدامات ميدانية بحق المتظاهرين السلميين في شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق