البرنامج السعودي يستعرض مشاريعه التنموية في واشنطن (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 03 أكتوبر 2019 8:17 م

عقد وفد من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار أول اجتماع مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وتباحث الجانبان حول سبل تعزيز التعاون المشترك في العمل التنموي، كما جرى خلال الاجتماع بحث دور وأهمية التنمية والإعمار في اليمن.

واستعرض وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية إستراتيجية تنفيذ مشاريع التنمية والإعمار وفق احتياجات المجتمعات المحلية.

كما قام وفد البرنامج بعقد اجتماع مع معهد الشرق الأوسط في واشنطن، ممثلا برئيس المعهد الدكتور بول سالم رئيس معهد الشرق الأوسط، وجيرالد فيرستين، الخبير بمعهد الشرق الأوسط، وألين كيسويتر الباحث في معهد الشرق الأوسط، وذلك في إطار التعريف بالبرنامج وبحث سبل التعاون لتعزيز العمل التنموي في اليمن.

وتأتي هذه الاجتماعات ضمن إطار النشاط التعريفي الذي يقوم به وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، وحرصاً من " البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن" على تطوير اَليات التواصل والتعاون مع المنظمات التنموية وذات العلاقة.

5d962d2919b7a.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البرنامج السعودي يستعرض مشاريعه التنموية في واشنطن (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق