عقب تعطل قاربهم وسط البحر.. إنقاذ 65 شخصاً في نشطون بالمهرة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنقذت القوات البحرية في منطقة نشطون بمحافظة ، اليوم الخميس بدعم من قوات العربي، 65 من ركاب القارب المفقود في عرض البحر في رحلة ما بين ومديرية قشن منذ ثلاثة أيام.

وتمكنت القوات البحرية بعد إبحار دام 18 ساعة، من العثور على القارب عند الساعة 12 من ظهر اليوم الخميس.

 وبحسب رئيس غرفة العمليات المشتركة في محافظة المهرة العقيد حكيم المطري، فإن حالة الركاب كانت صعبة وسيئة، إلا أن وصول قوات البحرية لإنقاذهم أعادت الفرحة والبسمة إلى وجوههم. 

وأوضح أن القارب الذي تحرك من سقطرى باتجاه مديرية قشن بمحافظة المهرة، يحمل على متنه 65 شخصا من بينهم 42 رجلا، و11 امرأة، و7 أطفال والطاقم القارب الذي يتكون من خمسة أشخاص.

وأشار إلى أن قوات البحرية في نشطون عقب استلام إحداثيات القارب تحركت مساء أمس الساعة السادسة مساءا، لإنقاذ القارب الذي يبعد 90 ميل بحري عن ميناء نشطون. 

وبيّن أن القوات البحرية لا تزال مستمرة في الإبحار بالقارب المعطل باتجاه ميناء نشطون.

وتستعد سيارات إسعاف من مكتب الصحة بالمهرة، لنقل الحالات التي أصابها الإرهاق والتعب والخوف إلى المستشفى فور وصول القارب إلى الميناء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عقب تعطل قاربهم وسط البحر.. إنقاذ 65 شخصاً في نشطون بالمهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق