بعد انتصارات مديرية ماوية .. قائد التحالف العربي يوجه رسالة للمواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى قائد العربي العميد الركن راشد الغفلي، اتصال هاتفي بقائد اللواء العاشر صاعقة العقيد يسري العمري.
وأكد قائد التحالف العربي تقديم كافة أوجه الدعم اللوجستي والمعنوي للأبطال المقاتلين في جميع الجبهات القتالية، حتى تحرير وتطهير كافة المدن والمحافظات التي ما تزال تحت سيطرة المليشيا وتعاني من أوضاع مأساوية.
وهنأ خلال اتصاله بالعقيد يسري العمري بالانتصارات التي حققها أبطال اللواء العاشر صاعقة وبإسناد من اللواء الثاني مشاة حزم، بدعم من التحالف العربي في جبهة حبيل حنش بمديرية ماوية.
وشدد على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات النوعية حتى استكمال تحرير البلاد من المليشيا الحوثية الإيرانية.
ودعا، قائد التحالف العربي كافة شرائح المجتمع إلى توحيد الصفوف وشحذ الهمم والوقوف جنباً إلى جنب أبطال اللواء الصاعقة العاشر، وجميع الألوية المشاركة في جبهات القتال ورجال المقاومة الجنوبية، ومساندتهم بكل السبل لمواصلة عملياتهم العسكرية الهادفة إلى تحرير التراب اليمني من براثين الانقلابيين.
من جانبه أكد القائد "يسري العمري" قائد اللواء العاشر على المعنويات العالية والمرتفعة التي يتحلي بها أبطال اللواء العاشر صاعقة واستمرارهم في مواصلة العمليات العسكرية الرامية إلى تحرير الوطن وطرد المليشيا الحوثية التي عاثت في الأرض فساد وقتلت النفس المحرمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق