بدعم إماراتي..توزيع مساعدات غذائية على عمال النظافة بلحج (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار جهودها الخيرية والإنسانية، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الأربعاء، مساعدات غذائية لعمال النظافة في مديريتي الحوطة وتبن بمحافظة والبالغ عددهم 174 عاملاً.

ويأتي توزيع المساعدات في إطار حملة الاستجابة العاجلة التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافظات المحررة.

وخلال عملية التوزيع، أشاد مدير صندوق النظافة بمحافظة لحج باللفتة الإنسانية التي قام بها الهلال الأحمر الإماراتي بتقديم السلل الغذائية لعمال النظافة، موضحا أنها فئة تستحق الدعم.

وأشار إلى جهود الهلال الأحمر الإماراتي الإنسانية في مختلف المجالات والتي كان آخرها تنفيذ حملة النظافة الواسعة لرفع أكوام القمامة من شوارع المحافظة.

بدورهم، أعرب عمال النظافة عن شكرهم لدولة الإمارات على كل ما تقدمه لمحافظة لحج، مشيرين إلى أن هذه المساعدات هي أول مساعدات تقدم لهم من منظمة إنسانية.

يذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي أطلق حملة استجابة عاجلة في محافظة لحج شملت حملة النظافة وتوزيع السلل الغذائية للنازحين والفقراء وأسر الشهداء، بالإضافة إلى حملة العودة إلى المدرسة، وحملة شفط مياه الأمطار، وحملة الرش الضبابي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق