لملس يلتقي مدير أمن عدن لمناقشة الجوانب الأمنية في العاصمة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقش الأمين العام لهيئة رئاسة أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، مع اللواء شلال علي شائع مدير أمن ، الجهود المبذولة لتثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة.

وبحث الطرفان خلال الاجتماع ،عدداً من الموضوعات والقضايا المتصلة بالجوانب الأمنية وجهود الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن.

وخلال الاجتماع، أطلع شائع الأمين العام على حالة الوضع الأمني في العاصمة عدن، وجهود الأجهزة الأمنية وأقسام الشرطة في عموم المديريات في فرض الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة وضبط المتورطين في الأعمال التخريبية ومرتكبي الجرائم الجنائية.

كما استعرض اللواء شائع جهود أجهزة الأمن وشرطة السير في ضبط السيارات الغير مرقمة والتشديد على مالكي السيارات بضرورة الالتزام بالإجراءات المتبعة لترقيم سياراتهم للحد من الاختراقات الأمنية وتسهيل ومساعدة أجهزة الأمن في تأدية مهامها وواجباتها في مكافحة الإرهاب والتطرف.

من جانبه، أشاد الأمين العام بجهود اللواء شلال علي شائع وأجهزة الأمن في تتبع الجريمة والحد منها، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وبذل المزيد، كون العاصمة عدن تواجه تحديات كثير، ما يتطلب اليقظة العالية والجاهزية المطلقة من قبل أجهزة الأمن، لثبيث الأمن والاستقرار.

وأكد الأمين العام على أن العاصمة عدن بحاجة ماسة لتضافر جميع الجهود وتعزيز التنسيق لما من شأنه أن يحفظ لعدن مدنيتها ويعيد لها طابعها الحضاري المألوف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لملس يلتقي مدير أمن عدن لمناقشة الجوانب الأمنية في العاصمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق