قريبا..ترقيم السيارات والدارجات النارية في حضرموت(تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت إدارة شرطة السير بساحل ، عن نيتها إعداد خطة متكاملة لترقيم السيارات والدراجات النارية في مدينة والمديريات كافة خلال المرحلة المقبلة.
وأكد مدير إدارة شرطة السير بساحل حضرموت، أن الإدارة على مشارف الانتهاء من إعداد خطة شاملة لترقيم السيارات والدراجات النارية وذلك تكليف من المدير العام للأمن والشرطة العميد منير التميمي، حيث سيتم رفع الخطة إلى القيادة العامة مطلع الأسبوع القادم.
ودعا مدير إدارة شرطة السير ، جميع المواطنين لإحضار كامل الأوراق الثبوتية الأصل الخاصة بالمالك والمركبة فور الإعلان عن بدء الحملة، منوهاً بأن الحملة سيتم تدشينها في المكلا ومراكز مديريات ساحل حضرموت.
وشدد، على ضرورة أن يتفاعل المواطنين مع الحملة والتعاون مع رجال الشرطة لما فيه المصلحة العامة والمساهمة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.
وجدد مدير إدارة شرطة السير دعوته لجميع مالكي معارض السيارات لتجديد تصاريحهم ، موضحا أنه لن تقبل أي أوراق من أي معرض إلا بعد تجديد التصريح الخاص بمزاولة العمل من الجهات ذات العلاقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق