الانتهاء من حفر 3 آبار ارتوازية في منعر والغيضة بالمهرة..تفاصيل

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار والسلطة المحلية، أعلن مكتب الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة عن الانتهاء من إنجاز ثلاثة آبار ارتوازية جديدة في مديريتي الغيضة ومنعر.
وأكد مدير عام الهيئة ،بأنه تم إنجاز بئر حولن بمديرية الغيضة بعمق 240 متر وبطاقة إنتاجية 1،5 في الثانية الواحدة، بالإضافة إلى إنجاز وحفر بئر منطق قطر وادي جرين بمديرية منعر بعمق 500 متر وبإنتاجية ثلاثة لترات في الثانية، وبئر منطقة مضربذ بمديرية الغيضة بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، موضحا أن نتائج الضخ التجريبي للمياه ناجحة.
وأشاد مدير عام الهيئة ،بالدعم الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ والبرنامج السعودي لقطاع مياه الريف بمحافظة المهرة من حيث تنفيذ المشاريع وتزويدها بالخدمات المطلوبة لتشغيلها وحرصهم على توفير مياه الشرب للأهالي في عموم مديريات المحافظة.
من جانبهم ، عبر الأهالي في المنطقتين عن ارتياحهم لإنجاز وحفر هذه الآبار ، شاكرين الاهتمام الذي يوليه مكتب مياه الريف بمناطقهم خاصة والمناطق الريفية بشكل عام.

0b3c7c5da3.jpg
5d93be9b25458.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتهاء من حفر 3 آبار ارتوازية في منعر والغيضة بالمهرة..تفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق