بالتفاصيل..الأمطار تتسبب في معاناة أهالي منطقة الشهيد لبوزه بردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردفان - المشهد العربي
تسببت الأمطار الغزيرة التي تساقطت الأسبوع الماضي على مديرية ردفان،في أضرار كبيرة في الطريق الجبلي الواقع في منطقة عيانة بوادي دبسان بالحي الخامس والمعروفة بمناطق الشهيد لبوزه.
وكشف عضو بمديرية ردفان أحمد جمال ،عن وجود أضرار كبيرة في الطريق الجبلي ناتجة عن السيول الغزيرة التي جعلت الصخور تنحدر من الجبل إلى الأسفل،مشيرا إلى أنهت تسببت بتعطل الطريق.
وأضاف جمال، بأن الأهالي يواجهون حالياً معاناة كبيرة، موضحا تقديم عدة مناشدات سابقة لكن دون تدخل حقيقي من الجهات المسئولة أو المنظمات الدولية.
وأكد عضو المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان، بأن هناك تواصل من قبل مدير عام المديرية ، ومدير الطرق والجسور بمحافظة ،لعرض الأضرار ورفعها إلى الجهات المسئولة في المحافظة.
ولفت جمال ، إلى أن أبناء الحي نظموا مبادرة لشق منفذ تمر منه السيارات إلى مركز المديرية،وذلك من أجل الحالات المرضية الطارئة ،والذي قد يتسبب بقاء الطريق معطلة عائق أمام نقلهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق