اجتماع بين لملس والبطر لمناقشة جاهزية قوات الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد الأمين لهيئة العام لهيئة رئاسة أحمد حامد لملس،اليوم الثلاثاء،اجتماعا مع القائد أحمد محمد البطر، رئيس أركان قوات الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى بمحافظة أبين.
وخلال اللقاء، الذي عقد في مكتبه بمقر الأمانة العامة، اطّلع لملس من القائد البطر على جاهزية القوات الجنوبية في المنطقة الوسطى واستعداداها لصد أي عدوان على المنطقة من قبل المليشيات الإخوانية التابعة للشرعية والعناصر الإرهابية المنضوية في مايسمى الجيش الوطني التابع لحكومة معين عبدالملك. .
من جانبه أكد البطر، أن القوات الجنوبية ممثلة بقوات الحزام الأمني المتواجدة في المنطقة الوسطى بأبين رفعت درجة جاهزيتها واستعدادها القتالي وذلك بعد تهديد ماتسمى باقتحام مدينة لودر.
وأضاف البطر، أنه على الرغم من وقوع قوات الحزام الأمني هناك بين كماشتي قوات وعناصر تنظيمي داعش والقاعدة الذين عادوا إلى المنطقة تحت غطاء قوات مايسمى بالجيش الوطني، فإن القوات المسلحة الجنوبية وقوات الحزام الأمني جاهزة لكافة الاحتمالات"، لافتاً إلى أن قيادة المنطقة الوسطى لمست التفافا شعبيا كبيرا حولها من قبل قيادات وأفراد المقاومة الجنوبية وأبناء المنطقة الوسطى بشكل عام .
وفي ختام اللقاء أكد الأمين العام، دعم قيادة المجلس الكامل لقوات الحزام الأمني والمقاومة وكافة القوات الأمنية والعسكرية الجنوبية، والتي يمكنها من الدفاع عن أرض ومنجزات ثورته التحررية ونضال شعب الجنوب الشاق والطويل في سياق استعادة دولته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق