تفاصيل زيارة نائب رئيس انتقالي عدن للمعهد الوطني بدار سعد والمهني بالمنصورة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة ، عصام عبده علي ، صباح اليوم الاثنين، بزيارة إلى المعهد الوطني بمديرية دارسعد والمعهد المهني بمديرية المنصورة.
وخلال الزيارة التفقدية، قام عصام بالاطلاع على سير العملية التدريبية والدراسية، والصعوبات التي تعيق تنفيذ بعض خطط وبرامج التعليم والتدريب العملي في المعهدين.
وشدد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، على ضرورة العمل على معالجة إي صعوبات أو مشاكل تواجه هذه المعاهد، لما يتميز به هذا النوع من التعليم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية واحتياجات سوق العمل لهذه المهن الهامة.
وأكد على ضرورة الاهتمام بالدورات التدريبية القصيرة للشباب العاطل عن العمل لإكسابه مهارات علمية وعملية تمكنه من خلالها بالانخراط في أسواق العمل المختلفة والمتعددة.
وخلال الزيارة أثنى عصام على جهود الإدارات وهيئة التعليم والتدريب في هذه المعاهد وصمودهم القوي في مواصلة العملية التعليمية والتدريبية رغم قلة الإمكانيات والظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.
وكان في استقباله خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام التفتيش والجودة،مدير عام التوجيه بالوزارة، نائب العميد للشؤون الأكاديمية بالمعهد الوطني بدارسعد ،ومدير المعهد المهني بالمنصورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل زيارة نائب رئيس انتقالي عدن للمعهد الوطني بدار سعد والمهني بالمنصورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق