تفاصيل زيارة نائب رئيس انتقالي عدن للمعهد الوطني بدار سعد والمهني بالمنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة ، عصام عبده علي ، صباح اليوم الاثنين، بزيارة إلى المعهد الوطني بمديرية دارسعد والمعهد المهني بمديرية المنصورة.
وخلال الزيارة التفقدية، قام عصام بالاطلاع على سير العملية التدريبية والدراسية، والصعوبات التي تعيق تنفيذ بعض خطط وبرامج التعليم والتدريب العملي في المعهدين.
وشدد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، على ضرورة العمل على معالجة إي صعوبات أو مشاكل تواجه هذه المعاهد، لما يتميز به هذا النوع من التعليم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية واحتياجات سوق العمل لهذه المهن الهامة.
وأكد على ضرورة الاهتمام بالدورات التدريبية القصيرة للشباب العاطل عن العمل لإكسابه مهارات علمية وعملية تمكنه من خلالها بالانخراط في أسواق العمل المختلفة والمتعددة.
وخلال الزيارة أثنى عصام على جهود الإدارات وهيئة التعليم والتدريب في هذه المعاهد وصمودهم القوي في مواصلة العملية التعليمية والتدريبية رغم قلة الإمكانيات والظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.
وكان في استقباله خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام التفتيش والجودة،مدير عام التوجيه بالوزارة، نائب العميد للشؤون الأكاديمية بالمعهد الوطني بدارسعد ،ومدير المعهد المهني بالمنصورة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق