بالتفاصيل..محمد الحوثي يعزز نفوذه في مكتب المشاط

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي – خاص :
استعان القيادي النافذ محمد علي الحوثي بابن عمه زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي ، لإجهاض قرار كان يعتزم إصداره مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى بتعيين مديراً جديداً لمكتبه بديلا عن القيادي الحوثي أحمد حامد ( أبو محفوظ ) الموالي لمحمد الحوثي .
وقالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، إن المشاط كان قد حصل على ضوء أخضر من زعيم المليشيا بإقالة أحمد حامد بسبب ما قاله عن فساد الأخير , غير أن محمد الحوثي تدخل لإقناع ابن عمه زعيم المليشيا بالتدخل لإيقاف القرار .
وأوضحت المصادر، أن المشاط يتهم أحمد حامد بأنه يعمل جاسوساً عليه لصالح محمد الحوثي , والعمل على تهميش دوره إعلاميا وسياسيا لصالح منافسه محمد علي الحوثي .
وأضافت المصادر، أن المشاط حاول الاستحواذ على الإمبراطورية الإعلامية والمالية التي يديرها أبو محفوظ لصالح محمد على الحوثي , غير أنه فشل في ذلك .
وكان الحوثي قد أفشل مؤخرا عقد مؤتمر إعلامي كان يخطط المشاط له , لسحب ما يسمى الهيئة الإعلامية مع ميزانيتها المالية الضخمة من أيدي محمد الحوثي وأحمد حامد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بالتفاصيل..محمد الحوثي يعزز نفوذه في مكتب المشاط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق