بالتفاصيل..محمد الحوثي يعزز نفوذه في مكتب المشاط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص :
استعان القيادي النافذ محمد علي الحوثي بابن عمه زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي ، لإجهاض قرار كان يعتزم إصداره مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى بتعيين مديراً جديداً لمكتبه بديلا عن القيادي الحوثي أحمد حامد ( أبو محفوظ ) الموالي لمحمد الحوثي .
وقالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، إن المشاط كان قد حصل على ضوء أخضر من زعيم المليشيا بإقالة أحمد حامد بسبب ما قاله عن فساد الأخير , غير أن محمد الحوثي تدخل لإقناع ابن عمه زعيم المليشيا بالتدخل لإيقاف القرار .
وأوضحت المصادر، أن المشاط يتهم أحمد حامد بأنه يعمل جاسوساً عليه لصالح محمد الحوثي , والعمل على تهميش دوره إعلاميا وسياسيا لصالح منافسه محمد علي الحوثي .
وأضافت المصادر، أن المشاط حاول الاستحواذ على الإمبراطورية الإعلامية والمالية التي يديرها أبو محفوظ لصالح محمد على الحوثي , غير أنه فشل في ذلك .
وكان الحوثي قد أفشل مؤخرا عقد مؤتمر إعلامي كان يخطط المشاط له , لسحب ما يسمى الهيئة الإعلامية مع ميزانيتها المالية الضخمة من أيدي محمد الحوثي وأحمد حامد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق