بدعم الغذاء العالمي.. صرف المستحقات المالية للمستفيدين في ردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مديرية ردفان بمحافظة اليوم الأحد تدشين مشروع النقد المدعوم من الغذاء العالمي( WFP ) بدلاً من الغذاء، الذي يحدث لأول مرة بعد أن كان المستفيدون يتسلمون مساعدات غذائية .
وأكد منسق مشروع الأمن الغذائي في المؤسسة الطبية الميدانية بمديرية ردفان فضل شعفل، أن عملية استلام المستحقات تتم عبر ثلاثة مواقع في مدينة الحبيلين مركز المديرية لأكثر من 6 ألاف مستفيد .
وأشار إلى أن المستفيد يتلقى رسالة نصية على رقم جواله، تتضمن رقم الحوالة، موضحا أن أي مستفيد لا تصله رسالة عليه مراجعة فريق المشروع، ليحصل على رقم الحوالة، ومن ثم التوجه إلى مواقع الصرف، وإحضار بطاقته الشخصية.
وأضاف منسق مشروع الأمن الغذائي أن عملية الصرف تسير بشكل مستقر وهناك متابعات من قبل فريق المشروع لسير عملية الصرف، والتدخل حال حدوث أية إشكاليات تتعلق بالمستفيدين، لافتا إلى أن عملية الصرف تستمر صباحاً ومساءً حتى يتسلم المستفيدون مستحقاتهم المالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق