لجنة التصعيد بقصيعر تناقش التحضيرات الأخيرة للوقفة الاحتجاجية الكبرى بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقشت لجنة التصعيد بمدينة قصعير وضواحيها التحضيرات الأخيرة، لمشاركة المدينة في الوقفة الاحتجاجية الكبرى غدا الأحد بالمكلا.
جاء ذلك خلال اجتماعا لها عصر اليوم السبت، بحضور الشيخ محمد عمرو بن حبار الجمحي ومحمد عبد العليم باعباد مشرف رئاسة التصعيد.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة آخر التحضيرات الجارية والاستعدادات المتواصلة لمشاركة أبناء مدينة قصعير وضواحيها في الوقفة الاحتجاجية، بالإضافة إلى تشكيل لجان حشد وتعبئه للجماهير ولجان وإعداد وتنظيم عملية نقل المشاركين إلى موقع الوقفة المزمع إقامتها بمدينة .
وفي الاجتماع أطلع محمد عبدالعليم باعباد، الحاضرين على جهود رئاسة التصعيد لإنجاح الوقفة الاحتجاجية الكبرى المزمع إقامتها غدا الأحد 22سبتمبر بمدينة المكلا، وذلك لضغط على حكومة هادي لتنفيذ مطالب أبناء .
وأوضح باعباد أهمية إقامة هذا الوقفة وفي هذا الوقت، مبينا أنها تمثل عامل مهم وقوي في طريق انتزاع حقوق حضرموت، والتأكيد على إصرار أبناء حضرموت لتلبية كل المطالب المشروعة والتي بينتها مصفوفة مخرجات اللقاء التشاوري لأبناء حضرموت.
إلى ذلك قال الشيخ محمد عمرو بن حبار في كلمه له خلال الاجتماع، إن الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها رئاسه لجنة التصعيد بالمحافظة، تمثل أهمية كبيرة وتشكل سند قويا لقيادة المحافظة لانتزاع حقوق المحافظة والضغط على حكومة هادي لتلبية مطالب أبناء حضرموت العادلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق