في مناورة شيطانية جديدة.. مليشيا الحوثي تتحدث عن مبادرة للسلام

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت المليشيات الحوثية مبادرة مزعومة لإيقاف الحرب والدعوة للسلام في جولة جديدة من الكذب ، للتحايل على المجتمع الدولي والتغطية على جرائمها في واستهدافها للمملكة العربية السعودية.
ونقلت وسائل إعلام حوثية مساء اليوم الجمعة عن ما يسمى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط إعلانه عن مبادرة سلام دعا فيها جميع الفرقاء من مختلف أطراف الحرب، إلى الانخراط الجاد في مفاوضات تفضي إلى مصالحة وطنية شاملة، خلافا على ما اعتادت عليه المليشيات الحوثية من ارتكاب جرائم يومية بحق اليمنيين من سفك للدماء وحصار الأبرياء وهدم منازلهم في مختلف المحافظات التي تخضع لسيطرتهم.
وفي اعتراف صريح عن الجرائم الحوثية بحق المملكة أعلن المشاط عن وقف استهداف أراضي السعودية بالطيران المسير والصواريخ الباليستية والمجنحة وكافة أشكال الاستهداف.
وقال "ننتظر رد التحية بمثلها أو أحسن منها في إعلان مماثل بوقف كل أشكال الاستهداف والقصف الجوي لأراضينا اليمنية، ناسيا أنهم هم الطرف المعتدي الذي جلب الخراب والدمار إلى اليمن بدعم خارجي من النظام الإيراني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في مناورة شيطانية جديدة.. مليشيا الحوثي تتحدث عن مبادرة للسلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق