الوطن الإماراتية: أمن السعودية ركيزة للسلم العالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 20 سبتمبر 2019 10:05 ص

الوطن الإماراتية: أمن السعودية ركيزة للسلم العالمي

سلطت صحيفة الوطن الإماراتية في عددها الصادر اليوم الجمعة، الضوء على الموقف الثابت لدولة الإمارات العربية المتحدة الداعم للملكة العربية السعودية في مواجهة المخاطر والتحديات التي تتعرض لها.

وقالت الصحيفة  في افتتاحيتها  التي جاءت بعنوان "أمن السعودية ركيزة للسلم العالمي"، إن الشيخ آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أكد خلال استقباله مايك بومبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية ، أن أي تهديد لأمن واستقرار المملكة العربية السعودية الشقيقة.. تهديد للأمن والسلم العالمي برمته.

وأضافت الصحيفة ، أن بن زايد بين في الوقت ذاته الموقف الثابت لدولة الإمارات العربية المتحدة والعالم الداعم للسعودية في مواجهة المخاطر والتحديات التي تتعرض لها، ورفض أي محاولة للمساس بأمن المملكة وسلامتها واستقرارها، حيث شدد على موقف الدولة الثابت لدعم كافة المساعي التي تعزز أمن واستقرار منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، وذلك بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت الصحيفة، أن الإمارات تتميز بمواقفها الثابتة والمبدئية في التعامل مع جميع القضايا والنظر إلى جميع التحديات على أنها تهديد للمجتمع الدولي برمته، وتؤكد في كافة المناسبات على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق لمواجهتها، وضرورة الحفاظ على أمن واستقرار الدول وشعوبها وعدم التعدي على أي منها، وهي من ركائز السياسة التي تنتهجها الإمارات طوال تاريخها في التعامل مع القضايا التي تهم الجميع، ولذلك تؤكد دائماً أن المجتمع الدولي برمته معني بتعزيز التعاون والمباحثات للتعامل مع القضايا التي تهم جميع الدول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق