بالتفاصيل..تأييد واسع من أهالي المكلا بقرار وقف تصدير النفط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت السلطة المحلية واللجان المجتمعية بالمكلا ، اليوم الأربعاء، تأييدها لقرار محافظ بمنع تصدير النفط لحين تلبية مطالب المحافظة.
وقال بيان صادر من السلطة المحلية بالمكلا ولجانها المجتمعيةـ إن محافظة حضرموت تشهد تهميشاً متعمداً من حكومة بالرغم من أنها ترفد خزينة الدولة بالنصيب الأكبر من الموارد.
وأضاف البيان، أن أخر الممارسات غير المسئولة لحكومة الشرعية هو تأخيرها غير المبرر في تسليم جنود المنطقة العسكرية الثانية رواتبهم، وكذلك التخلي عن مسئوليتها في حل مشكلة الكهرباء من محروقات، ورفد حضرموت بمحطات جديدة استراتيجية تواكب التطور العمراني والحضري والسكاني وكذلك دفع مستحقات المحافظة الـ(20 %) من مبيعات النفط..
وأكد البيان، أن السلطة المحلية بمديرية مدينة ولجانها المجتمعية بالمديرية والمشائخ والأعيان ومنظمات المجتمع المدني وكل النخب المجتمعية والشخصيات الاجتماعية والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية تؤيد وتبارك وتقف إلى جانب القرار الصائب والشجاع بوقف تصدير النفط حتى يتم تلبية كافة حقوق حضرموت المشروعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق