دعوات للتجمع عصر اليوم بالشحر لدعم قرارات البحسني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 12:44 م

دعوات للتجمع عصر اليوم بالشحر لدعم قرارات البحسني

دعت السلطة المحلية والأعيان ومنظمات المتمع المدني والقبلي، كافة المواطنين في مديرية إلى التجمع الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء؛ للتأكيد على دعمهم وتأييدهم للقرارات الصادرة من محافظ اللواء الركن سالمين البحسني بإيقاف تصدير النفط.

وقال بيان صادر عن السلطة المحلية بالشحر، إنها تؤيد الخطوة الجريئة التي أقدم عليها اللواء الركن والتي تضمنت وقف تصدير النفط.

وأضاف أن السلطة المحلية بمديرية الشحر والمشايخ والأعيان ومنظمات المجتمع المدني والقبلي تناشد الرئيس المؤقت عبد ربه منصور هادي بسرعة تحقيق حقوق المواطنين في محافظة حضرموت المتراكمة.

ولفت إلى أن ذلك يشمل توفير الطاقة الكهربائية الكافية والمشتقات النفطية لمحطات الكهرباء المختلفة، ورواتب منتسبي المنطقة العسكرية الثانية وكافة حقوق محافظة حضرموت.

وشددت السلطة المحلية في مديرية الشحر على تأييدها للقرارات التي اتخذها البحسني وتقف إلى جانب المحافظ حتى تتحقق كافة حقوق حضرموت كاملة غير منقوصة.

5d81fc748717c.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق