اليوم السعودية: يجب وضع استراتيجية لوقف الإرهاب النفطي من الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 10:11 ص

اليوم السعودية: يجب وضع استراتيجية لوقف الإرهاب النفطي من الحوثيين

أكدت صحيفة "اليوم" السعودية، أن الأعمال الإجرامية التي يتورط فيها النظام الإيراني الدموي وعملاؤه من مليشيات حوثية وغيرها لا تلحق الضرر بالمنشآت النفطية بالمملكة فحسب، ولكنها تؤثر بشكل سلبي و مباشر على إمدادات النفط لدول العالم كلها.

وقالت الصحيفة إن هذا يعني أن اقتصاديات تلك الدول سيصيبها الضرر البالغ جراء العدوان الآثم على المنصات والمنشآت النفطية بالمملكة، ذلك أن الحجم الأكبر من النفط السعودي يشحن إلى العديد من دول العالم، وشن تلك الاعتداءات الآثمة يلحق أفدح الأضرار بالاقتصاد العالمي.

ولفتت إلى أن المملكة ما زالت تنادي بأهمية تضافر الجهود الدولية لوضع حدود قاطعة لمثل تلك الاعتداءات الغادرة، والمجتمع الدولي بمختلف مؤسساته وهيئاته ومنظماته مطالب اليوم بتحرك فاعل وسريع لوقف تلك الاعتداءات عند حدودها.

وأشارت إلى أن المملكة تنادي بالعمل على وضع الاستراتيجية الدولية الموحدة التي من شأنها التعامل مع الإرهاب النفطي الذي يمارس من قبل النظام الإيراني وأذرعه الممتدة في المنطقة وعلى رأسها المليشيات الحوثية وحزب الله اللبناني وبقية المنظمات الإرهابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق