انتقالي سقطرى يشيد بالدور الإماراتي في دعم أهالي الأرخبيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي -
ناقشت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أرخبيل سقطرى خلال اجتماعها الدوري الاعتيادي لشهر سبتمبر، اليوم الثلاثاء، عدداً من الملفات والتقارير المدرجة في جدول الأعمال.
واستعرض يحىي مبارك سعيد، رئيس القيادة المحلية، خلال ترأسه للاجتماع آخر المستجدات على الساحة المحلية والوطنية، وما يشهده الأرخبيل من تطورات، خاصة تلك التي تحاول افتعالها السلطة المحلية التابعة لمليشيات حزب الإخواني للتضييق على المواطنين عبر ورقة الخدمات وفي مقدمتها ورقة الكهرباء.
وثمن رئيس انتقالي سقطرى في كلمته الدور الذي لعبته دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الخيري مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، وتدخلها لإعادة التيار الكهربائي لمديريتي حديبو وقلنسية.
كما قدم الحاضرون جزيل شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية على ما تقدمه لشعب سقطرى في إعادة الحياة للإنسان السقطري، عقب تنصل ما تسمى حكومة المختطفة من قبل حزب الإصلاح الإخواني.
واختتم الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز نشاط المجلس في مختلف الأصعدة، واتخذ ما يلزم بشأنها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق