توزيع 3 آلاف أسطوانة غاز في المعلا وحملة موسعة لمنع حمل السلاح (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مديرية المعلا، اليوم الثلاثاء، توزيع ثلاثة آلاف أسطوانة غاز منزلي بدعم من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية المعلا، وتحت إشراف مدير عام مديرية المعلا .
وتم توزيع الأسطوانات على عقال الحارات ونقاط بيع الغاز في مديرية المعلا بإشراف مباشر من مكتب مدير عام المديرية ورئيس القيادة المحلية لانتقالي المعلا.
وخلال عملية التوزيع، أكد الدكتور علي عوض رئيس انتقالي المعلا، أن هذه الخطوة تأتي للتخفيف من حدة أزمة الغاز التي يعاني منها المواطنين، داعيا جميع مسؤولي نقاط البيع إلى توصيل أسطوانات الغاز للمستحقين للحد من التلاعب في بيع الاسطوانات .
وأشاد عوض، بدور مدير عام مديرية المعلا بالدور الإشرافي والمباشر على التوزيع اليوم، مشيرا إلى أن ذلك دليل على حرصه الشديد في أن تصل الأسطوانات إلى كل في المعلا .
وعلى جانب أخر، شاركت القيادة المحلية لانتقالي المعلا ،حملة منع السلاح التي دشنتها إدارة أمن العاصمة في مديرية المعلا بمشاركة مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع .
وتهدف الحملة لمنع المظاهر المسلحة في مديرية المعلا و منع إطلاق الأعيرة النارية في الهواء التي تسببت بإصابة العديد من المواطنين في مديريات العاصمة عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق