المجلس الانتقالي يدين بشدة الهجوم الإرهابي على معملين لشركة أرامكو السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدان ، الاعتداء الإرهابي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو في محافظة بقيق وهجرة خريص بالمملكة العربية السعودية.
وقال المجلس في بيان له حصل "المشهد العربي" على نسخة منه:" إنه استمراراً لسلوكها العدواني، واصلت المليشيا الحوثية، المدعومة من إيران أعمالها الإرهابية الهادفة تقويض أمن واستقرار المنطقة، من خلال استهداف المنشآت الحيوية، والتي تجددت صباح اليوم، بالهجوم الإرهابي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو السعودية بمحافظة بقيق وهجرة خريص، باستخدام الطائرات المُسيّرة" .
وأضاف البيان :"أن المجلس الانتقالي وهو يتابع بقلق كبير هذه الاعتداءات المتكررة، فأنه يدينها وبشدة، ويعتبرها مؤشراً جديداً على همجية تلك المليشيا، كما تمثل تحدياً صارخا للقوانين الدولية وقواعد الاشتباك التي تمنع استهداف الأعيان المدنية.
وأكد المجلس في بيانه وقوفه التام إلى جانب الأشقاء في المملكة العربية السعودية ضد كل أشكال الإرهاب، وضد كل من يحاول المساس بأمنها أو يهدد استقرارها، ودعمها فيما تتخذه من إجراءات لحماية مؤسساتها والدفاع عن مصالحها.
وطالب البيان، المجتمع الدولي ببذل جهود مضاعفة للجم مثل هذه الاعتداءات ومنع تكرارها، وكبح جماح مرتكبيها ومن يقف خلفهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق