العيسائي يطالب الأمم المتحدة بمنح الشرعية القانونية للشعب الجنوبي والمجلس الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الناشط السياسي والإعلامي، نصر العيسائي، أن ما تدعى بحكومة الشرعية، المختطفة من قبل ميليشيات الإخوان التابعة للإرهابي على محسن الأحمر، تمارس سياسة العقاب الجماعي بحق الشعب الجنوبي الذي رفض الإخوان وسياساتهم جملةً وتفصيلاً، مطالباً الأمم المتحدة بكف يد الإخوان عن تلك الممارسات العدائية.
وكتب "العيسائي" في منشور له بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تابعه المشهد العربي": "ما يحصل في محافظة حضرموت وباقي محافظات الجنوب العربي "جنوب اليمن " خطير للغاية".
وأضاف: "للأسف الشديد تتعامل الحكومة اليمنية المختطفة من حزب الإصلاح الإخواني بازدواجية مع كل محافظات الجنوب العربي "جنوب اليمن" بالمقارنة مع تعاملها مع محافظات اليمن الشمالي وذلك في محاولة منها لاخضاع الشعب الجنوبي الرافض لتلك الحكومة الفاسدة والمختطفه من قبل الإخوان المسلمين، فهي تقوم بسياسة العقاب الجماعي بحق الشعب الجنوبي".
وتابع: "من هذا المنطلق ندعو الأمم المتحدة والمنظمات الدولية لتحمل المسئولية الإنسانية تجاه شعب الجنوب ووقف سياسة العقاب الجماعي التي تمارسها الحكومة اليمنية المختطفة من حزب الإصلاح الإخواني، أو الذهاب باتجاه إعادة النظر فى الشرعية القانونية لتلك الحكومة ومنح الشرعية القانونية عبر الأمم المتحدة للشعب الجنوبي وممثلة المجلس الانتقالي الجنوبي تماشيا مع القانون الدولي والذي ينص على أن سياسة العقاب الجماعي محظورة بحسب المادة 33 من إتفاقية جنيف الرابعة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق