مليشيات الإخوان بتعز تحشد عناصرها إلى مأرب..تفاصيل حصرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - خاص
كشفت مصادر، عن حشد مليشيات الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية عناصرها من الجبهات الحدودية إلى محافظة .
وقالت المصادر، إن المئات من عناصر المليشيات الإخوانية من أبناء محافظتي ، وإب، المتواجدين في الجبهات الحدودية توافدوا إلى مأرب، تلبية لدعوة القيادي بالمليشيات الإخوانية والمتواجد في حمود المخلافي.
وأشارت المصادر، إلى أن القيادي بالمليشيات الإخوانية وجهة دعوة للمقاتلين من أبناء المحافظتين بالتوافد إلى مأرب، والانضمام إلى ألوية تابعة لمليشيا تمهيدا لترقيمهم ونقلهم إلى محافظة تعز.
وأوضحت المصادر، أن أكثر من ألفي مقاتل تم ضمهم حتى الأثناء إلى الكشوفات، مؤكدة انه يتم حاليا إعداد دورات تدريبية لهم في المعسكر التابع لمليشيا ت الإخوان التابعة للشرعية بمأرب صحن الوطن " صحن الجن سابقا".
وأكدت المصادر، أن حشد مليشيات الإخوان لهذه العناصر يأتي في إطار حشد مقاتليهم لإرسالهم لمقاتلة القوات الجنوبية، وإن معلومات نقلهم الى تعز، ليست سوى تمويه وإخفاء للحقيقة التي يحشدوا من أجلها.
ولفتت المصادر، إلى أن قيادات مليشيات الإخوان تستقبل العناصر الجديدة بعد توفير كافة المستلزمات من أكل وسكن لهم.
وكان القيادي بالمليشيات الإخوانية التابعة للشرعية المخلافي، دعا مطلع الشهر الجاري جميع المقاتلين من إقليم الجند في الحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية سرعة العودة إلى جبهات محافظة تعز، لاستكمال تحريرها (وفق ما قال) وحمايتها من المخاطر والتهديدات التي قد تتعرض لها بحسب زعمه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق