الأمانة العامة للانتقالي تختتم الدورة التدريبية بمهارات القيادة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة الانتقالي اليوم السبت، الدورة التدريبية في مهارات القيادة الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية بانتقالي العاصمة .

وأكد رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة الانتقالي منصور زيد حيدرة، أن الامانة العامة لم ولن تتدخر جهداً في تطوير قدرات كوادر ومنتسبي المجلس.

وقال إن هذه الدورة عقدت في ظل العديد من التحديات والصعوبات، مشيراً إلى أن الدائرة أصرت على إقامتها نظراً لأهميتها في تطوير الأداء التنظيمي وتعزيز جودة العمل لكادر المجلس.

بدوره شدد نائب رئيس القيادة المحلية للانتقالي بالعاصمة عدن عصام عبده علي، على أهمية هذه الدورة في تعزيز المهارات القيادية الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية في القيادة المحلية بالعاصمة عدن.

ولفت إلى أن الدائرة التنظيمية في الأمانة تبذل جهوداً تشكر عليها في تنفيذ البرامج التأهيلية.

وقدم نائب رئيس الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة الانتقالي الدكتور مساعد القطيبي، شرحاً مفصلاً عن مهام واختصاصات عمل الإدارات التنفيذية في إطار المحافظات والمديريات وفقاً للوائح المنظمة لعمل المجلس.

وتخلل الدورة فتح باب النقاش لما تم تقديمه في الدورة من مواضيع ومحاور، كما جرى توزيع شهادات إنهاء الدورة التدريبية على المشاركين في الدورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمانة العامة للانتقالي تختتم الدورة التدريبية بمهارات القيادة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق