بدعم إماراتي.. اتفاقية لاستكمال بناء مستشفى المكلا للأمومة والطفولة (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 14 سبتمبر 2019 12:23 م

بدعم إماراتي.. اتفاقية لاستكمال بناء مستشفى المكلا للأمومة والطفولة (صور)

عقدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اتفاقية جديدة مع مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل ، وذلك لتنفيذ مشروع استكمال بناء وتشطيب مستشفى للأمومة والطفولة في منطقة الـ 40 شقة بمديرية المكلا.

ومن المنتظر أن يستفيد من المشروع الذي تعثر تنفيذه منذ أكثر من 15 عاماً أكثر من 3 مليون نسمة، حيث يأتي في إطار الجهود الداعمة والمتواصلة التي تقدمها دولة الإمارات للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية ودعم مشاريع البنية التحتية والمشاريع التنموية في حضرموت.

وأوضح ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة حضرموت حميد راشد الشامسي، أن القطاع الطبي استحوذ على جزء كبير من اهتمام دولة الإمارات في حضرموت، مشدداً على أن المشروع يقدم خدمات كبيرة في حضرموت ويستفيد منه أكثر من أربعة محافظات.

ويمثل المشروع نقلة نوعية في القطاع الصحي بمحافظة حضرموت، خاصةً وأنه سيسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر خصوصاً من يقطعون مسافات طويلة للحصول على خدمة طبية جيدة.

ويوجد في المستشفى 150 سريراً يشمل أغلب التخصصات ومنها النساء والولادة والأطفال وخدمات تخصصية أخرى وعامة، إلى جانب تخصصات أخرى مثل الباطنة والجراحة العامة.

5d7cb155ca892.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق