خلال خلاف للسطو على الأراضي.. مقتل قيادي حوثي في صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت 14 سبتمبر 2019 10:31 ص

خلال خلاف للسطو على الأراضي.. مقتل قيادي حوثي في صنعاء

المشهد العربي ـ خاص:

لقي قيادي حوثي بارز مصرعه جراء اشتباكات مسلحة في مديرية همدان غربي .

وقالت مصادر في المنطقة لـ"المشهد العربي"، إن القيادي المُعين من المليشيا مشرفاً على أراضي وعقارات الدولة محمد ملاطف عوضة قتل في اشتباكات مع قيادي حوثي من أبناء همدان، بعد قيام الأخير بالسطو على مساحات شاسعة من أراضي وعقارات الدولة.

وأضافت المصادر أن القيادي الحوثي الصريع خرج على رأس حملة أمنية لمواجهة خلافات على مساحة أرض، في ظل استمرار الخلافات بين القيادات والمشرفين في التسابق للبسط على الأراضي في همدان التي ارتفع سعرها بشكل كبير.

وأشارت إلى أن القيادي الحوثي عبدالعزيز العنسي المُعين من المليشيا رئيساً لمصلحة أراضي وعقارات الدولة طالب بخروج حملة حوثية لضبط القيادي الحوثي القاتل والإفراج عن مرافق القيادي الحوثي الصريع الذي مازال محتجزاً، غير أن الحوثيين رفضوا ذلك.

ولفتت إلى أن قيادات حوثية نافذة تقف وراء السطو على مساحة الأرض الكبيرة، وتحاول تمييع القضية على عكس ما تقوم به المليشيا في حال مقتل أي عنصر حوثي من خلال التنكيل بأبناء المنطقة.0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق