قيادي حوثي يحصل على 6 ألاف دولار شهريا من شركة مصادرة (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص :
استولى قيادي حوثي على مبالغ مالية كبيرة من إحدى الشركات التي سطت عليها المليشيات في .
وكشفت وثيقة حصل "المشهد العربي" على نسخة منها عن حصول القيادي عبد الله الشاعر على مبلغ 6 آلاف دولار شهريا من أموال الشركة.
وأظهرت الوثيقة التي وجهت من القيادي الحوثي عبدالله مسفر الشاعر المعين من المليشيا حارسا قضائيا ورئيس لمجلس إدارة شركة " يمن أرمورد "، إلى المدير التنفيذي للشركة مطالبته بصرف مصاريفه بصفته الجديدة " رئيس مجلس الإدارة " بمبلغ 6 آلاف دولار شهريا ، وصرف المبالغ الشهرية بأثر رجعي .
وكانت مليشيا الحوثي قد عينت القيادي الحوثي عبدالله الشاعر المعروف باسم " أبوياسر الشاعر ، حارسا قضائيا على شركة يمن ارمورد، قبل أن تعينه رئيسا لمجلس إدارة الشركة وتصدر سجل تجاري للشركة باسمه بما يمكنه من التصرف بحسابات الشركة في البنوك .
وتعمل شركة يمن أرمورد في مجال الحراسة الأمنية، ولديها عقود مع منظمات دولية في صنعاء وتدر عليها مبالغ مالية كبيرة بالعملة الصعبة .
كما عينت مليشيا الحوثي صالح مسفر الشاعر وهو شقيق القيادي الحوثي " عبدالله الشاعر " المعين على شركة يمن أرمورد حارسا قضائيا على 8 شركات بصنعاء وهي ( شركة لينك إن تايم - شركة إيدسيمو - شركة أجرايسيس - شركة فلكس تراك، مينار فاز - إن توكاست - شركة ألما - إذاعة إرم إف إم ).

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق