الرئيس الزبيدي يلتقي أعضاء تحالف القوى الوطنية الجنوبية (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 12 سبتمبر 2019 10:31 م

الرئيس الزبيدي يلتقي أعضاء تحالف القوى الوطنية الجنوبية (صور)

عقد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس الزُبيدي في مقر إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية اليوم الخميس، لقاءاً مع أعضاء تحالف القوى الوطنية الجنوبية.

وشارك باللقاء من جانب تحالف القوى الوطنية الأمير عبدالجبار عبدالواحد الأميري، والأمير إسكندر حمود محمد آل هرهرة، والأمير عبدالعزيز عبدالله محسن بن فريد العولقي، والأمير فايز علي سعيد الواحدي، والشريف ماهر فضل صالح الهبيلي.

وأكد الرئيس الزُبيدي على واحدية الهدف والشراكة في سبيل استعادة الدولة والهوية الوطنية الجنوبية، موجهاً الدعوة لقيادات تحالف القوى لزيارة العاصمة عدن والعودة إلى الوطن لحاجة الوطن لجميع أبنائه.

وتأتي هذه اللقاءات في إطار تعزيز وحدة الصف الجنوبي وتبادل وجهات النظر من أجل توحيد الموقف السياسي وتعزيز الجبهة الجنوبية أمام كل التحديات السياسية التي تواجهها القضية الجنوبية في هذه المرحلة التاريخية المهمة.

فيما حضر اللقاء الوفد المرافق للرئيس من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور ناصر الخبجي، وعلي الكثيري، وعبدالرحمن اليافعي، والمهندس عدنان الكاف، ومحمد الغيثي، ونائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية.

5d7a9ce06046e.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق