حفل تكريمي لأوائل الثانوية العامة بمحافظة حضرموت (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت مدينة بمحافظة اليوم الخميس، تنظيم حفل تكريمي لأوائل الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي.

وقام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، بتكريم الطلاب والطالبات العشرة الأوائل على مستوى ساحل حضرموت في شهادة الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي للعام الدراسي 2018 – 2019م.

كما كرّم المحافظ ثمانية وثمانين طالباً وطالبة حصدوا المراكز العشرة الأولى على مستوى ساحل حضرموت في اختبارات الشهادة الثانوية، بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2018 - 2019م، منهم سبعة وسبعون في القسم العلمي وإحدى عشر في القسم الأدبي.


وهنأ المحافظ في الحفل الخطابي والفني والتكريمي الذي أقامه مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الطلاب والطالبات المتفوقين الذين حققوا المراكز العشرة الأولى في القسمين العلمي والأدبي ، كما رفع خالص التهاني لجميع الطلاب الذين اجتهدوا ونالوا شرف النجاح والتوفيق.

وقال البحسني إن نسبة النجاح العالية التي تحققت تعكس مدى الاجتهاد الذين بذله الطلاب والطالبات في تحصيلهم العلمي خلال العام الدراسي الماضي ، وما بذلته من جهود قيادة مكتبي التربية والتعليم ومنتسبيها من معلمين ومشرفين وموجهين وإدارات مدرسية .

وأكد المحافظ أن ما تحقق كان نتاج عام دراسي ناجح ومستقر ، وبفضل اهتمام قيادة السلطة المحلية بالقطاع التربوي وإيلائه أهمية خاصة وتوفير البنية التحتية المناسبة للطلاب للاجتهاد والمثابرة وتحقيق معدلات عالية.

وتخلل الحفل عرض روبرتاج مصوّر "ويستمر العطاء 7" يحكي تدخلات المحافظ وما تحقق من انجازات في قطاع التعليم، ومشاركات للطالبات والطلاب المتفوقين والبراعم والزهرات بقصائد وفقرات ورقصات فنية وتراثية عكست الفرحة والتهاني للأوائل.

ونيابة عن زملائها الطلاب والطالبات الأوائل ، أعربت الطالبة أبرار عمر بارهيان من ثانوية البنات بمديرية غيل باوزير الحاصلة على المركز الأول للقسم الأدبي عن سعادتها وسعادة زملائها الذين يمثلون نماذج طلابية مشرفة حصدت المراكز العشرة الأولى على مستوى المحافظة.

وقالت الطالبة إن الطريق إلى منصات التتويج جاء بعد جهود وسهر في التحصيل العلمي خلال سنوات دراستهم، شاكرةً دعم المحافظ لقطاع التعليم من خلال تجديد المدارس وتحسين بيئتها المدرسية ورفدها بقاعات الحاسوب والمختبرات ما أسهم في اتساع درجات الطموح والآمال وتحقيق المراكز المتقدمة والنسب المشرّفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حفل تكريمي لأوائل الثانوية العامة بمحافظة حضرموت (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق