اجتماع هام بالمكلا لمناقشة البدء في تنفيذ عدد من المشروعات الهامة..تفاصيل

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 12 سبتمبر 2019 12:23 ص

اجتماع هام بالمكلا لمناقشة البدء في تنفيذ عدد من المشروعات الهامة..تفاصيل

ناقش اجتماع بالمكلا اليوم الأحد، التنسيق بين عمل الإدارات المعنية لمناقشة البدء في تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية في المديرية.

وحضر الاجتماع، عوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة ،وممثلين عن المؤسسةالمحلية للمياه والصرف الصحي، و الإدارة العامة للكهرباءوإدارة أمن مديرية المكلا ومكتب الأشغال العامة والطرق والإدارة العامة للمرور.

وبحث الاجتماع البدء في تنفيذ عدة مشروعات وهي،إعادة تأهيل وترميم كورنيش شارع الستين، ورصف منطقة المحضار وإعادة تأهيل وترميم كورنيش المحضار، ورصف الشارع العام بمنطقة السدد بديس المكلا، والتي تأتي بتمويل من قبل المنظمة الدوليه(UNOPS) عبر مشروع الأشغال العامة بحضرموت والمهرة وسقطرى.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات أبرزها أن تقوم الدوائر والجهات المعنية بجميع المهام والمسؤوليات المناطة بها كلا في مجال عملها وإختصاصها وذلك لتسهيل عمل المقاولين المنفذين لتلك المشاريع وإزالة أي عوائق أوعراقيل من شانها التسبب في عرقلة سير العمل لضمان استمرار العمل بالمواقع المحدده سلفا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع هام بالمكلا لمناقشة البدء في تنفيذ عدد من المشروعات الهامة..تفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق