بعد فشل تشغيلها.. مليشيا الحوثي تعرض محطات الكهرباء الحكومية للبيع

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 08 سبتمبر 2019 10:19 م

بعد فشل تشغيلها.. مليشيا الحوثي تعرض محطات الكهرباء الحكومية للبيع

المشهد العربي ـ خاص:

عرضت وزارة الكهرباء التابعة للحوثيين في ، محطات توليد الكهرباء الحكومية في صنعاء وعدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرتها على رجال أعمال ومستثمرين.

وقالت مصادر بصنعاء في تصريحات لـ"المشهد العربي"، إن وزير الكهرباء لطف الجرموزي عرض تأجير المحطات بعقود تملك للمستثمرين مقابل مبالغ مالية شهرية.

وأضافت المصادر أن الوزير الحوثي يعرض حالياً 9 محطات تحويلية رئيسية للكهرباء في صنعاء وذمار وعمران ويريم وإب وحجة على رجال أعمال ومستثمرين.

وأشارت إلى أن الوزير الحوثي حصل على رشاوي من قبل المستثمرين تصل إلى نحو مليار ريال، وأنه الوحيد الذي يملك صلاحيات اختيار المستثمرين، ورفض تشكيل لجنة مناقصة بعدما أصر أن تكون العملية بشكل فردي.

وجاءت خطوات بعد فشلهم في تشغيل محطات الكهرباء، حيث فشلت وزارة كهرباء الحوثيين بتشغيل محطات الكهرباء في صنعاء، إلى جانب عمليات نهب للإيرادات من المشرفين والقيادات الحوثية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد فشل تشغيلها.. مليشيا الحوثي تعرض محطات الكهرباء الحكومية للبيع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق